المنتجات
استفسار عن المنتج

multihead مقياس الفيديو


  • حلم عالية 4.0 generation زائدحلم عالية 4.0 generation زائد2020/07/08تصميم المنتجات السائبة العادية ، مثل رقائق البطاطس المقلية ، والمكسرات ، والفاصوليا ، وما إلى ذلك ترقية جديدة 4.0 وحدات نظام مراقبة أكثر دقة وزنها .الفولاذ المقاوم للصدأ شاكر .
  • عالية الدقة مقياس مصغرعالية الدقة مقياس مصغر2020/07/08هذا الحجم صغير ولكن قوي متعدد الرأس يوفر الحل الأكثر مرونة الإنتاج في أصغر حجم .مايكرو يمكن التعامل مع انخفاض الوزن المستهدف التطبيقات من 0.5 إلى 50 غراما في سرعة تصل إلى . . .
  • عالية السرعة الأساسية 4.0 جيل متعدد الرأس مقياسعالية السرعة الأساسية 4.0 جيل متعدد الرأس مقياس2020/07/08تصميم المنتجات السائبة العادية ، مثل رقائق البطاطس المقلية ، والمكسرات ، والفاصوليا ، وما إلى ذلك ترقية جديدة 4.0 وحدات نظام مراقبة أكثر دقة وزنها .الفولاذ المقاوم للصدأ شاكر .
  • حلم عالية 4.0g بالإضافة إلى النطاق الأطلسيحلم عالية 4.0g بالإضافة إلى النطاق الأطلسي2020/07/084.0 جيل atlantic زائد نموذج متعدد الرأس مقياس يمثل ارتفاع & 39 ؛شركة تكنولوجيا من الدرجة الأولى وهندسة الإنتاج .الأطلسي النطاق المثالي هو خط التعبئة والتغليف متعددة الأغراض آلة .
  • عالية السرعة نظام التعبئة والتغليف وزنها الحلوىعالية السرعة نظام التعبئة والتغليف وزنها الحلوى2020/07/08The Triple Layer Multihead Weigher with memory bucket is engineered innovatively with a complete stainless steel housing actuator for hygiene request. This is equipped with a triple layer hopper, hang...
  • 24 - رئيس آلة وزنها مع 4 حارات vffs آلة التعبئة والتغليف24 - رئيس آلة وزنها مع 4 حارات vffs آلة التعبئة والتغليف2020/08/0724 - ثلاثة - طبقة متعددة - رئيس الميزان مع برميل الذاكرة تعتمد على التصميم المبتكر ، مع استكمال حالة الفولاذ المقاوم للصدأ المحرك ، من أجل تلبية الاحتياجات الصحية .وقد تم تجهيز هذا مع ثلاث طبقات هوبر ، ح . . .
  • حل متعدد الرأس مقياس الذاكرة هوبرحل متعدد الرأس مقياس الذاكرة هوبر2020/08/07ثلاثة طوابق متعددة الرأس مقياس مع ذاكرة برميل يعتمد التصميم المبتكر ، مع استكمال الفولاذ المقاوم للصدأ قذيفة المحرك ، من أجل تلبية الاحتياجات الصحية .وقد تم تجهيز هذا مع ثلاث طبقات هوبر ، تعليق . . .
  • الحل الشامل 16 رأس مقياس الذاكرةالحل الشامل 16 رأس مقياس الذاكرة2020/08/07نظام وزنها­صف برميل الذاكرة يضمن أقصى قدر من الدقة .ذاكرة برميل يعمل مع وزنها برميل لتحديد الوزن الأمثل الجمع .16 . هو . . .
  • multihead مقياس 5 تطبيقات مختلطةmultihead مقياس 5 تطبيقات مختلطة2020/08/07الهجين مقياس من حلم عالية هو متعدد الرأس مقياس ، وهو الحل الأمثل بسرعة وبشكل موثوق وزنها خليط من المنتجات المختلفة .هذا هو مقياس عالية الأداء .
  • مقياس البطاطامقياس البطاطا2020/08/0710 - مقياس الرأس يعمل بسرعة ، وتغليف محاصيل البطاطا في سرعة معقولة ، مع الاتساق والدقة .الحفاظ على جودة المنتج لتلبية متطلبات العملاء .
  • هايدريم - 6 رئيس مجموعة مقياس , مناسبة لأنّ لزج الغذاء والأسماك الجليد ، وهلم جرا .هايدريم - 6 رئيس مجموعة مقياس , مناسبة لأنّ لزج الغذاء والأسماك الجليد ، وهلم جرا .2020/08/07انها مصممة لزجة وغيرها من السلع التي يصعب التعامل معها .على عكس التقليدية multihead الميزان ، تصميم مكشطة هوبر يحسن دقة وزنها في الحجم .رقم 6 .
  • قمع كبير متعدد الرأس مقياس التعبئة أجنحة الدجاجقمع كبير متعدد الرأس مقياس التعبئة أجنحة الدجاج2020/08/07يمكن أن يكون الحجم الكبير متعدد الرأس الأمثل لتلبية الاحتياجات الخاصة بك بالضبط ، Hadling لمجموعة واسعة من التطبيقات الصعبة ، ليس فقط أجنحة الدجاج ، ولكن أيضا سلطة ، والخضار والخبز الخ ، ونحن متخصصون في . . .
اتصل بنا
+ 86-757-22393573
عنوان
رقم 3 ، longzhan الطريق ، الضاحية الشمالية Huanglong ، منطقة شونده ، مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ ، والصين
البريد الإلكتروني
marketing_department@highdream.net.cn
رقم 3 ، longzhan الطريق ، الضاحية الشمالية Huanglong ، منطقة شونده ، مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ ، والصين
marketing_department@highdream.net.cn
+ 86-757-22393573

Products
Product Inquiry

Multihead Weigher Video


  • High Dream 4.0 Generation PLUS Multihead WeigherHigh Dream 4.0 Generation PLUS Multihead Weigher2020/07/08Designed for normal bulk product, such as chips, french fries, nuts, beans, etc. New upgraded 4.0 generation modular control system, more accuracy and weighing ragne. The stainless steel vibration fe...
  • High Dream Super Precision Micro WeigherHigh Dream Super Precision Micro Weigher2020/07/08This tiny but strong multihead weigher delivers the most flexible production solution within the smallest size. The Micro can handle ultra-low target weight applications from 0.5 to 50g atspeeds of up...
  • HIGHDREAM 4.0 Generation BASIC Multihead weigherHIGHDREAM 4.0 Generation BASIC Multihead weigher2020/07/08Designed for normal bulk product, such as chips, french fries, nuts, beans, etc. New upgraded 4.0 generation modular control system, more accuracy and weighing ragne. The stainless steel vibration fe...
  • High Dream 4.0G Atlantic PLUS Multihead WeigherHigh Dream 4.0G Atlantic PLUS Multihead Weigher2020/07/08The 4.0 Generation ATLANTIC plus model multihead weigher stands for Highdream's top level technology and production engineering. ATLANTIC weigher is a multipurpose machine ideal for packaging line...
  • High Speed Weighing and Packing System for CandyHigh Speed Weighing and Packing System for Candy2020/07/08
  • High Dream Memory Hoppers 24-Head Weigher Working With 4-Lane VFFS BaggerHigh Dream Memory Hoppers 24-Head Weigher Working With 4-Lane VFFS Bagger2020/08/07The 24 Triple Layer Multihead Weigher with memory bucket is engineered innovatively with a complete stainless steel housing actuator for hygiene request. This is equipped with a triple layer hopper, h...
  • Memory Hopper Mulithead Weigher SolutionMemory Hopper Mulithead Weigher Solution2020/08/07The Triple Layer Multihead Weigher with memory bucket is engineered innovatively with a complete stainless steel housing actuator for hygiene request. This is equipped with a triple layer hopper, hang...
  • HIGHDREAM 16 Head Memory Weigher Total SolutionHIGHDREAM 16 Head Memory Weigher Total Solution2020/08/07The weighing system featuring in­line memory buckets guarantees maximum precision. The memory buckets work together with the weighing buckets to identify the best weight combination. HIGHDREAM 16 He...
  • Multihead Weigher For 5 Mix ApplicationMultihead Weigher For 5 Mix Application2020/08/07The mix weigher from High Dream is a multihead weigher and it is the perfect solution for weighing various product mixes quickly and reliably. This weigher is specially designed for high-performance a...
  • 10 Head Weigher For Potatoes10 Head Weigher For Potatoes2020/08/0710 Head Weigher swiftly operate to pack potato crops at a reasonable speed with consistency and precision. Maintaining that produce are of high quality for satisfaction of customers.Top hopper: Ensure...
  • Highdream—6 Heads Combination Weigher For Sticky Food, Ice Fish Etc.Highdream—6 Heads Combination Weigher For Sticky Food, Ice Fish Etc.2020/08/07It is designed for sticky products and other goods that are difficult to handle. Unlike conventional multihead weighers, the scraper hopper desgin optimiaze the weighing precision inmensly. The 6 head...
  • Large Hopper Multihead Weigher For Packaging Chicken WingsLarge Hopper Multihead Weigher For Packaging Chicken Wings2020/08/07Large volume multihead weighers can be optimised to suit your exact needs, hadling a wide range challenging applicaitons, not only chicken wings, but also salad, vegetable, bread, etc. We specialize v...
CALL US
+86-757-22393573
ADDRESS
No.3 Longzhan Road, Huanglong Beijiao, Shunde, Foshan, 528311, Guangdong China
No.3 Longzhan Road, Huanglong Beijiao, Shunde, Foshan, 528311, Guangdong China
marketing_department@highdream.net.cn
+86-757-22393573